الخارجية الأمريكية: الولايات المتحدة لن تستخدم الأسلحة النووية إلا في الحالات القصوى 0 05.08.2022 23:58 RT Arabic أعلنت نائبة وزير الخارجية الأمريكي للحد من التسلح والأمن الدولي، بوني جينكينز أن واشنطن ستنظر في إمكانية استخدام الأسلحة النووية في الحالات القصوى فقط ولحماية المصالح الحيوية. Партнёры Smi24.net Все новости за 24 часа Музыкальные новости Агрегатор новостей 24СМИ