Добавить новость
smi24.net
World News in Arabic
Май
2026

دراسة: فيتامين D يساهم في حماية الأمعاء من الالتهابات

0
أظهرت دراسة نشرتها مجلة " Frontiers in Nutrition" أن فيتامين D قد يساعد في حماية الأمعاء من الالتهابات ويقلل من اضطرابات الجهاز الهضمي.














Музыкальные новости






















СМИ24.net — правдивые новости, непрерывно 24/7 на русском языке с ежеминутным обновлением *